الحدثرياضةوطني
أخر الأخبار

إنطلاق فعاليات الرياضة العسكرية للموسم الرياضي 2018-2019 (صور)

التظاهرة إحتضنها مركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية ببن عكنون

نظم مركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية الشهيد “مسعود بوجريو”، ببن عكنون بالعاصمة، بالناحية العسكرية الأولى، أمس الخميس، فعاليات الرياضة العسكرية لحساب الموسم الرياضي 2018-20019، بمحتلف أنواعها وتخصصاتها، وذلك بغية إطلاع الزوار بدور ومهام الرياضة العسكرية في صفوف الجيش الوطني الشعبي وأهم الإنجازات التي حققها على المستوى الوطني والعربي والقاري والدولي.

التظاهرة التي حضرتها النخبة الرياضية المدنية والعسكرية، حيث أعطى العميد قريش عمر، مدير الرياضات العسكرية، إشارة الإنطلاق والتي شهدت عروض مختلف في شتى التخصصات الرياضية، خاصة فرقة القوات الخاصة “كوكسول” التي أبهرت الحضور خلال عروض القتالية التي قدموها للجمهور.

وفي نفس السياق كشف العميد، أن المركز، عن سيتم تزويده بمسبح أولمبي وفق المعايير الدولية ومزود بثلاثة أحواض للسباحة، وفندق جديد للرياضيين بكل التجهيزات ذات المقاييس العصرية ، كما سيتم أيضا إنجاز قطب رياضي جديد بتمنراست، سيساهم في تحضير النخبة الرياضية من الجانبين البدني والتقني، بالإضافة إلى تحديث جميع المركبات الرياضية العسكرية التابعة لمختلف نواحي العسكرية وذلك بهدف توفير كل وسائل التحضير والإسترجاع للرفع من المستوى التحضيري للمنتخبات الجهوية العسكرية.

وفي الختام دعا ذات المسؤول، جميع الرياضيين العسكريين لتكثيف الجهود لتحقيق أحسن النتائج في مختلف الإختصاصات، وتشريف الجزائر والجيش الوطني الشعبي في المحافل الرياضية العالمية.

يذكر أن مركز التحضير سيحتضن الإربعاء القادم تظاهرة لألعاب القوى وستكون الأبواب مفتوحة لكل فئات المجتمع للتعرف وإكتشاف هذه الرياضة لدى النخبة الرياضية العسكرية.

 

الوسوم

الطاهر سهايلية

كاتب وصحفي متخصص في الشؤون السياسية والدبلوماسية

مقالات ذات صلة

إغلاق